أ.م.د محمد جواد كاظم ، تخصص فلسفه التربيه و مناهج وطرائق تدريس الجغرافيه.
تحميل | تاريخ رفع المحاضرة | نوع الملف | المرحلة | القسم | الكلية | اسم المحاضرة | ت |
2021/06/06 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | منهج المواد المترابصة | 1 | |
2021/06/06 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | التقويم 2019 | 2 | |
2021/06/06 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | منهج النشاط | 3 | |
2021/06/06 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | الاهداف السلوكية 2019 | 4 | |
2021/06/06 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | الاهداف التربوية 2019 | 5 | |
2021/06/06 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | انواع طرائق التدريس(2)2021 | 6 | |
2021/06/06 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | انواع طرائق التدريس | 7 | |
2021/06/06 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | اتجاهات طرائق التدريس 2021 | 8 | |
2021/06/06 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | طرائق تدريس (2)2021 | 9 | |
2021/06/06 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | طرائق التدريس 2021 | 10 | |
2021/03/21 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | الانشطة | 11 | |
2021/03/21 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | التخطيط | 12 | |
2021/03/21 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | اسلوب الاستجواب | 13 | |
2021/03/21 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | طريقة حل المشكلات | 14 | |
2021/03/21 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | طريقة المناقشة | 15 | |
2021/03/21 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | الطريقة الالقائية | 16 | |
2021/03/21 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | التدريس 2 | 17 | |
2021/03/21 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | التدريس | 18 | |
2021/03/21 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | طرائق التدريس | 19 | |
2021/03/21 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | التقويم | 20 | |
2021/03/21 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | المنهج النشاط والمنهج المحوري | 21 | |
2021/03/21 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | المحتوى | 22 | |
2021/03/21 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | أنواع المناهج | 23 | |
2021/03/21 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | الأهداف السلوكية | 24 | |
2021/03/21 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | الثقافة والأهداف السلوكية | 25 | |
2021/03/21 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | أسس المنهج | 26 | |
2021/03/21 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | طبيعة المعرفة والمنهج الدراسي | 27 | |
2021/03/21 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | المنهج الحديث | 28 | |
2021/03/21 | pptx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | مفهوم المنهج | 29 | |
2017/10/02 | docx | 4 | قسم الجغرافية | كلية التربية | مناهج الدراسيه | 30 |
رابط البحث | قاعدة البيانات | تاريخ النشر | اسم المجلة | اسم الباحث | عنوان البحث | ت |
other_w | 2022-04 | ijher | أ.د . محمد جواد كاظم العزاوي | THE EFECT OF THA RAFT AND PMI STRATEHIES ON THE ACHIEVEMENT OF HEOHRAPHY AND ANALYTICI THINKINH AMONH FOURTH-HRADE LITERARY STUDENTS | 1 | |
local | 2008-08 | journal of the college of basic education | أ.د . محمد جواد كاظم العزاوي | الاحتراق النفسي لدى مدرسي العلوم الاجتماعية في المدارس | 2 | |
scopus | 2020-10 | PalArch’s Journal of Archaeology of Egypt / Egyptology | أ.د . محمد جواد كاظم العزاوي | THE EFFECT OF EMPLOYING THE STRATEGIES OF CIRCULAR DEBATE AND RANDOM INPUT ON THE DEVELOPMENT OF POSITIVE THINKING IN THE SUBJECT OF GEOGRAPHY FOR LITERARY FIFTH-GRADE STUDENTS | 3 | |
local | 2020-08 | مجلة الفنون والادب وعلوم الانسانيات والاجتماع / تصدر عن كلية الامارات للعلوم التربوية | أ.د . محمد جواد كاظم العزاوي | (فاعلية طريقة بالنسكار وبراون في التفكير التركيبي لدى طلاب الصف الخامس الادبي في مادة التاريخ) | 4 | |
local | 2016-04 | مجلة كلية التربية / الجامعة المستنصرية | أ.د . محمد جواد كاظم العزاوي | (اثر انموذج بارمان ولو رسباش في اكتساب المفاهيم التاريخية لدى طالبات الصف الاول متوسط ) | 5 | |
local | 2013-10 | مجلة كلية التربية الأساسية/جامعة بابل | أ.د . محمد جواد كاظم العزاوي | تطوير كليات التربية في ضوء الاعتمادية ومبادئ الجودة الشاملة | 6 | |
scopus | 2020-04 | International Journal of Innovation, Creativity and Change | أ.د . محمد جواد كاظم العزاوي | The impact of the schemes of knowledge discrepancy in geography education and the development of metacognitive skills among fifth grade literary students | 7 | |
scopus | 2019-06 | Opción | أ.د . محمد جواد كاظم العزاوي | The impact of electronic technology for maps and graphs in the collection of geographical material with the second grade students average and their motivation to learn | 8 | |
local | 2011-04 | مجلة كلية التربية | أ.د . محمد جواد كاظم العزاوي | أثر استراتيجيتي المجموعات الثرثاره والعصف الذهني في تحصيل ماده الجغرافيه للصف الرابع الأدبي. | 9 | |
local | 2013-12 | مجلة الجمعية العراقية للعلوم التربوية النفسية | أ.د . محمد جواد كاظم العزاوي | أثر أستراتيجيات الذكاءات المتعدده في تنميه التفكير الناقد لدى طلاب الصف الخامس الأدبي في ماده الجغرافيه | 10 | |
local | 2013-11 | مجلة كلية التربية الاساسية | أ.د . محمد جواد كاظم العزاوي | أثر استعمال ستراتيجيه دوره التعلم المعدله (5Es ) في تحصيل ماده الجغرافيه لدى طالبات الصف الرابع الأدب. | 11 |