|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
طرائق التدريس جديد |
1 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
المحتوى جديد |
2 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
قواعد تلقي المدرس لاجابات الطلبه |
3 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
قواعد القاء وتوجيه الاسئله الصفيه |
4 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
قواعد صياغة الاسئلة الصفيه |
5 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
طريقة الاستجواب |
6 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
مميزات وسلبيات طريقة حل المشكلات |
7 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
طريقةحل المشكلات |
8 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
انواع المناقشه |
9 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
طريقة المناقشه |
10 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
مزايا طريقة المحاضرة وعيوبها |
11 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
طريقة المحاضرة وشروطها |
12 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
انموذج خطة يوميه |
13 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
خطوات الدرس |
14 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
انواع الخطط الدراسية |
15 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
التخطيط الدراسي واهميته |
16 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
تكملة التصنيف |
17 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
تصنيف الاهداف التربويه |
18 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
مزايا الاهداف والمعارضون لاستخدامها |
19 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
مستويات الاهداف |
20 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
مصادر اشتقاق الاهداف |
21 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
الاهداف التربويه واهميتها |
22 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
اهمية طريقة التدريس |
23 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
القواعد التربوية التي تستند عليها طريقة التدريس |
24 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
اسباب تعدد طرائق التدريس |
25 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
طريقة التدريس |
26 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
تطوير المنهج |
27 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
ادوات تقويم المنهج |
28 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
انواع التقويم |
29 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
التقويم وفق المفهوم الحديث |
30 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
وظائف التقويم |
31 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
مفهوم التقويم |
32 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
وظيفة الكتاب وخصائصه |
33 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
الكتاب المدرسي |
34 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
طرائق اختيار محتوى المنهج |
35 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
تنظيم المحتوى |
36 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
المحتوى |
37 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
المنهج المحوري |
38 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
منهج النشاط |
39 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
منهج المواد المتصلة |
40 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
منهج المواد المنفصلة |
41 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
الاسس المعرفية |
42 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
الاسس الاجتماعية |
43 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
الاسس النفسية |
44 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
منهج 3 |
45 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
منهج 2 |
46 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
منهج1 |
47 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
محتوى وتقويم المنهج |
48 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
اسس منهج 7 |
49 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
اسس منهج 6 |
50 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
اسس منهج 5 |
51 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
اسس المنهج 4 |
52 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
اسس منهج 3 |
53 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
اسس المنهج2 |
54 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
اسس المنهج1 |
55 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
مناهج 1 |
56 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
النشاطات اللاصفيه |
57 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
تطوير المنهج |
58 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
انواع المناهج |
59 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
مفهوم المنهج |
60 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
محتوى وتقويم المنهج |
61 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
اسس المنهج |
62 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
الاهداف السلوكيه |
63 |
|
3 |
قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية |
كلية التربية |
مناهج التدريس |
64 |