Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/uuoommuussttaann/public_html/indeximages/phpfiles/news/UOMnewsarchev.php on line 285


مركز الدراسات في المستنصرية يحتفل بعيد التأسيس
نظم مركز الدراسات العربية والدولية في الجامعة المستنصرية اليوم حفلاً على قاعة المركز بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيسه في الجامعة .
والقيت خلال الاحتفال الذي حضره الاستاذ الدكتور رحيم طاهر الساعدي رئيس الجامعة المستنصرية والدكتور احمد شيال عميد كلية التربية الكلمات المعبرة احتفاءً بعيد التأسيس حيث اكد السيد رئيس الجامعة في كلمته على ضرورة الاهتمام بالمراكز البحثية التي هي مصدر التعاون بين الجامعات والمجتمع والمؤسسات والتي تعتبر جسر التواصل للتعرف على المشكلات التي تعترض سير تقدم وتطور المجتمع وتحلل مضمونها وتضع الحلول الناجعة لها .
فيما القيت كلمات مدير المركز وعدد من الباحثين الذين اشادوا بعطاء المركز والجامعة التي احتفلت بيوبيلها الذهبي هذا العام .
وفي ختام الحفل الذي حضره عدد من رؤساء الاقسام والاساتذة والباحثين وزعت الهدايا التقديرية على المبدعين والرواد في المركز والجامعة .





```````````