Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/uuoommuussttaann/public_html/indeximages/phpfiles/news/UOMnewsarchev.php on line 285


المستنصرية تكرم ستين عالماً واستاذاً في يوم العلم
نظمت الجامعة المستنصرية بمناسبة يوم العلم حفلاً على قاعة المناسبات في كلية التربية لتكريم ستين أستاذاً وعالماً وذلك لتميزهم بالعطاء العلمي .
وخلال الحفل ألقى الأستاذ الدكتور رحيم طاهر الساعدي رئيس الجامعة المستنصرية كلمة بالمناسبة أكد فيها على أهمية تكريم العلماء الذين بذلوا قصارى جهدهم من أجل خدمة المسيرة الأكاديمية والعلمية في الجامعة وتقديمهم البحوث والمشاريع العلمية التي تساهم في الرقي بالمستوى العلمي ومواكبة التطورات المتسارعة في الجامعات العالمية .
واضاف السيد رئيس الجامعة ان المستنصرية التي حققت العديد من المتغيرات العلمية الرصينة وحصولها على المرتبة الأولى في العالم بمسابقة IC3 ستبقى شعلة وضاءة في سماء العراق الجديد .
بعدها ألقى ممثل العلماء المكرمين الدكتور ناهي يوسف مدير عام مركز بحوث السرطان والامراض الوراثية كلمة شكر فيها السيد رئيس الجامعة على التفاتته بتكريم العلماء والتي ستكون حافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل تقدم وتطور ونجاح المسيرة العلمية للجامعة .
وفي ختام الحفل وزع السيد رئيس الجامعة الهدايا التقديرية على العلماء والأساتذة المتميزين من مختلف الكليات والمراكز البحثية في الجامعة الذين عبروا عن شكرهم وامتناننهم ، مؤكدين ان هذا التكريم سوف يكون حافزاً لهم للمزيد من البذل والعطاء.
هذا وقد حظر الحفل المساعد العلمي لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فوزي حامد الهيتي وعمداء الكليات في الجامعة.





```````````