Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/uuoommuussttaann/public_html/indeximages/phpfiles/news/UOMnewsarchev.php on line 285


كلية الادارة والاقتصاد في الجامعة المستنصرية تحتفل بمناسبة يوم المرأة العالمي
بمناسبة ذكرى يوم المرأة العالمي الموافق الثامن من آذار اقام قسم الاقتصاد في كلية الادارة والاقتصاد بالجامعة المستنصرية احتفالية في مقر القسم لتكريم المرأة المثالية .
افادت بذلك د. وفاء جعفر المهداوي عضو هيئة التدريس في قسم الاقتصاد مشيرة في الوقت ذاته ان الاحتفال هذا العام بعيد المرأة الذي رعته عمادة الكلية وباركته عبر عن واقع المرأة العراقية والتحديات التي تواجه عملها ودورها الفاعل في المرحلة الراهنة،حيث جرى تكريم عدد من الاقتصاديات المثاليات اللواتي اظهرن انضباطا والتزاما ودقة بعلم الادارة والاقتصاد وإشاعة أجواء المهنة الشريفة. وأضافت المهداوي ان ما يؤكد احترام المرأة العراقية وتقديرها هو تسنمها اعلى المناصب العلمية والادارية ومشاركتها الفاعلة في إرساء الدعائم المهنية في تطبيق العدالة والديمقراطية وتفعيل دور المرأة في المؤسسات الاقتصادية التنفيذية و التشريعية ، فضلاً عن إشراكها في القرارات والمحادثات للدخول بصلب العملية السياسية.هذا وقد ازدان الحفل تألقا بالقاء كلمات وقراءات شعرية عن اهمية الدور الذي تتولاه المرأة في تطور المجتمعات .


```````````