Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/uuoommuussttaann/public_html/indeximages/phpfiles/news/UOMnewsarchev.php on line 285


الجامعة المستنصرية تحتفل بـالذكرى ( 51 ) عاما لتأسيسها
برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ علي محمد الحسين الأديب أقامت الجامعة المستنصرية وبأِشراف الاستاذ الدكتور رحيم طاهر الساعدي رئيس الجامعة إحتفالية مركزية بمناسبة يوم الجامعة و ذلك على القاعة الكبرى قاعة شهيد المحراب وبحضور ممثل معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محسن عبد علي الفريجي .
وتضمن برنامج الاحتفالية عزف النشيد الوطني وتلاوة اية من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة ترحماً على شهداء العراق، بعدها ألقى ممثل معالي الوزير كلمة بين فيها دور الجامعة المستنصرية في المسيرة العلمية في البلاد ودورها في خدمة المجتمع، كما ثمن ممثل معالي الوزير دور الأساتذة والتدريسيين في الإرتقاء بالجامعة إلى مصاف الجامعات العالمية وحيازتها مراتب متقدمة من بين الجامعات الأخرى.
واكد رئيس الجامعة المستنصرية قائلا: ان جامعتنا مثابة شاخصة وسط المعالم الوطنية البارزة، وهي مقصد اهل العلم والمعرفة، لانها جسدت الرسالة وادتها فيما اثمرته من نتائج طيبة مباركة اثناء مسيرتها، فقد حصد المجتمع من عطائها ورفدت الوطن بكل الطاقات الخلاقة والبناءة في كل ميادين المعرفة.
كما اقيم على هامش الاحتفال معرض للكتاب و افتتاح معرض للصور الفوتوغرافية للجامعة ومعرض صور لمؤسسة الشهداء وإقامة فعاليات فنية وثقافية متنوعة والقاء القصائد الشعرية فضلا عن تقديم المعزوفات الموسيقية. وتخلل الحفل توزيع الهدايا والجوائز التقديرية لذوي الشهداء و الكفاءات العلمية والمتميزين من الهيئات التدريسية .


```````````