Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/uuoommuussttaann/public_html/indeximages/phpfiles/news/UOMnewsarchev.php on line 285


لجنة مشروع خطة مراجعة النظراء تزور كلية الادارة والاقتصاد
استقبلت كلية الادارة والاقتصاد في الجامعة المستنصرية لجنة من كلية الادارة والاقتصاد في جامعة بغداد وذلك حسب توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / جهاز الاشراف والتقويم العلمي مشروع مراجعة خطة النظراء بأن تتخذ الكليات نظيراً لها من الكليات الاخرى لتبادل الزيارات والاطلاع على اجراءات الجودة المعتمدة في الكلية المقابلة .
حيث تكونت اللجنة الزائرة من الاستاذ الدكتور ثائر محمود رشيد والاستاذ المساعد الدكتور سعدون حمود جثير والمدرس الدكتور يعرب عدنان حسين . وكان بالاستقبال منذ اليوم الاول للزيارة التي دامت يومين المدرس الدكتور كاظم احمد جواد مسؤول شعبة الجودة في كليتنا . وقامت اللجنة بزيارة السيد عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور قصي عبود الجابري حيث تم التباحث معه على الاجراءات التي تعتمدها الكلية لتحقيق الجودة في العملية التعليمية وكافة مفاصل الادارة العلمية والعملية ووجه سيادته شعبة الجودة بتقديم كافة التسهيلات اللازمة للجنة لاتمام عملها.


```````````