Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/uuoommuussttaann/public_html/indeximages/phpfiles/news/UOMnewsarchev.php on line 285


حلقة علمية عن ادارة النفايات الكيميائية والتخلص منها في الجامعة المستنصرية
نظمت شعبة السيطرة على تداول المواد الكيميائية والبايولوجية الخطرة والسامة بالتنسيق مع شعبة الشؤون العلمية/ قسم البحث والتطوير رئاسة الجامعة المستنصرية حلقة علمية تحت عنوان ( التعاطي مع المواد الخطرة والسامة) .
حيث اكد الاستاذ الدكتور فلاح حسن الاسدي رئيس الجامعة المستنصرية قائلا: ان الحضارة الحديثة التي ترتكز على العلم اساساً تكاد تنتكس بفعل الاثار العكسية التي تفرضها اساسيات العلم الحديث.
وكان محور الحلقة يختص بادارة النفايات الكيميائية والتخلص منها برئاسة الدكتور رضا ابراهيم حسين البياتي حيث تهدف الحلقة ان من الضروري ان يبحث الانسان عن الوسائل الكفيلة بامتصاص تلك الاثار وسد الثغرات الحاصلة بسببها وبخاصة تلك التي تتعلق بالاخطار المترتبة على استعمال المواد الكيميائية المختلفة .
وظهرت نتائج الحلقة العلمية على ان تحذيرات السلامة والامان ينبغي ان تفهم وتلاحظ من قبل العاملين في المختبرات والمخازن وورش التقويم، لان الغرض الاساس من تلك التحذيرات هو منع وقوع الحوادث الخطرة بالسرعة الممكنة او الحد منها الى اضيق نطاق ممكن.


```````````