Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/uuoommuussttaann/public_html/indeximages/phpfiles/news/UOMnewsarchev.php on line 285


كلية الهندسة تفوز ببطولة الجامعة المستنصرية بكرة الطاولة
برعاية الاستاذ الدكتور فلاح الاسدي رئيس الجامعة المستنصرية استضافت كلية الهندسة بطولة الجامعة لكرة الطاولة التي نظمها قسم التربية الرياضية بالجامعة ضمن انشطة القسم للعام الدراسي الجديد 2014-2015 بمشاركة ثلاثة عشر فريقا .
بدات المنافسات بمباراة ودية بين عميد كلية الهندسة الدكتور محمد علي الانباري وبين الاستاذ الدكتور ماهر عواد العامري عميد كلية التربية الرياضية ، وبحضور جمهور غفير من الاساتذة والطلبة والتي شهدت منافسات ساخنة بين اللاعبين الذين شاهدوا المباريات.
وحصل على المركز الاول كل من وسام ساهر حميد وسجاد منذر نعيم من كلية الهندسة بينما حصل على المركز الثاني كل من ياسر كفاح حسين ومهند زهير من كلية التربية الاساسية اما المركز الثالث فقد حصل عليه كل من كرار حامد وفوزي طارق كلية التربية الرياضية.
وفي ختام البطولة وزع الاستاذ الدكتور علي الانباري عميد كلية الهندسة الهدايا والكؤوس على الفائزين نيابة عن الدكتور فلاح الاسدي رئيس الجامعة المستنصرية .


```````````