Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/uuoommuussttaann/public_html/indeximages/phpfiles/news/UOMnewsarchev.php on line 285


تربية المستنصرية تفتتح برنامج البحث الآلي في مكتبتها
افتتحت كلية التربية في الجامعة المستنصرية ، وحدة برنامج البحث الآلي في مكتبة الكلية في خطوة تهدف الى العمل بالبحث الالي بواسطة الحاسوب كبديل عن الطريقة التقليدية القديمة.
وفي حفل الافتتاح الذي حضره ممثلون عن المكتبة المركزية وعدد من رؤوساء الوحدات والتدرسيين أكد عميد كلية التربية الدكتور أحمد شيال أن "هذه الخطوة تهدف الى تطوير المكتبة لتكون ملائمة مع واقع التطور العلمي والتقني الذي يشهده العالم "،مشيرا الى أنه " تم إلغاء التعامل بالبحث التقليدي (الورقي) والاستغناء عنه نهائياً ".
وأضاف " إنه تم تجهيز المكتبة بـ (6) حاسبات للباحثين والطلبة للقيام بعمليات البحث الآلي بحثاً عن المصادر ولكافة الاقسام ، كما اصبح بإمكان الطلبة الاطلاع على الرسائل الجامعية بشكل يسير".
وزاد شيال أن" هذه الخدمة تعد الاولى من نوعها على مستوى المكتبات الجامعية في العراق من خلال تفعيل خدمة الاعارة في الكلية"


```````````