Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/uuoommuussttaann/public_html/indeximages/phpfiles/news/UOMnewsarchev.php on line 285


الجامعةالمستنصرية تقيم احتفالية ترديد القسم لخريجي طب الاسنان
نظمت كلية طب الاسنان في الجامعة المستنصرية حفل ترديد القسم الطبي ،لخريجي العام الدراسي 2014 / 2015دورة (السلام والتنمية).
استهل الحفل بقراءة ايات من الذكرالحكيم و وقفة لقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق الابرار ومن ثم عزف النشيد الوطني .
وألقى الاستاذ الدكتور فلاح حسن الاسدي رئيس الجامعة المستنصرية كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بالحضورمثنيا على الانجاز الكبير الذي تحققه الجامعة متمثلاً بتقدم ونجاح الطلبة وهنأ الطلبة واهاليهم لنجاحهم بعد ان قطفوا ثمار سنوات العمل الجاد في دراستهم،،فضلا عن تقديم شكره لجميع الجهود التي بذلها اعضاء الهيئة التدريسية في تخريج هذه الكوكبة من اطباءالاسنان .
وقال عميد كلية طب الاسنان الدكتور حكمت عبد الرحيم الغراوي "ان ترديد القسم الطبي ليس مجرد كلمات تردد فحسب وأنما هي التزام أخلاقي أمام الله أولاً،والانسانية ثانياً،لأن الطبيب يتعامل مع الأنسان بذاته وروحه وليس بشكله وهذه هي الامانة بالدرجة الأولى"، واكد على الخريجين بان يلتزموا بالامانة و بأخلاق المهنة الطبية، ليكونوا بمستوى العطاء الذي اكتسبوه من الكلية بغية تجسيد مبدأ الجامعة في خدمة المجتمع، وذلك على صعيد الابتكار وألابداع والتميز بما يحقق الاهداف الانمائية للمجتمع، لان الخدمات الصحية تعد أحد أهم مقومات التنمية البشرية وتحقيق الرفاهية الاجتماعية التي نصت عليها اللوائح الخاصة بمنظمة الصحة العالمية .
وتضمنت الاحتفالية ترديد القسم الطبي، وتوزيع الهدايا على الطلبة الاوائل، وإلقاء قصائد تغنت بحب الوطن وهمم الشباب في خدمته واعماره.


```````````