Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/uuoommuussttaann/public_html/indeximages/phpfiles/news/UOMnewsarchev.php on line 285


تربية المستنصرية تكرم استاذ جامعي لإحالته على التقاعد
اقام قسم الارشاد النفسي والتوجيه التربوي في كلية التربية،الاربعاء، حفل تكريم الأستاذ الدكتور محمود كاظم محمود المحال على التقاعد لبلوغه السن القانوني .
وقال عميد كلية التربية في الجامعة المستنصرية الدكتور احمد شيال انه "يعجز اللسان على استحضار الكلمات للتعبير فى هذا اليوم الذي نكرم فيه الاستاذ المحال على التقاعد الدكتور محمود كاظم محمود ، ومهما قلنا فذلك غير كاف للشهادة فى حقه من خلق وتفان وإتقان للعمل وحضوره المستمر في المؤسسة الاكاديمية ".
واشاد "بجهوده المبذولة خلال سنوات خدمته الطويلة في التدريس الجامعي ،والإشراف على عدد من طلبة الدراسات العليا إضافة الى ترؤس وعضوية لجان مناقشات طلبة الدراسات العليا خلال مسيرته العلمية".
واشار الى انه "بامكانية الاستفادة من خبرات كل من يحمل لقب أستاذ للعودة للجامعة بصفة أستاذ متمرس , في حالة حاجة القسم لهم".
وتمنى "كل التوفيق والنجاح الدائم والحياة الكريمة والزاخرة بالإنجازات والعطاء للدكتور محمود كاظم" .
الى ذلك أثنى الدكتور محمود كاظم على جهود عمادة الكلية ورئاسة القسم والحاضرين لاهتمامهم بالعلماء والأساتذة ممن خدموا الكلية طوال سنين مسيرتهم العلمية ودعا للجميع دوام الموفقية"


```````````