Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/uuoommuussttaann/public_html/indeximages/phpfiles/news/UOMnewsarchev.php on line 285


المستنصرية تحتفل بعيد المرأة
احتفلت الجامعة المستنصرية بعيد المراة العالمي واسبوع المراة العراقي على القاعة الكبرى في رحاب الجامعة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة .
والقيت خلال الحفل الذي حضره عدد من الاساتذة والباحثين والطلبة كلمة الاستاذ الدكتور فلاح حسن الاسدي رئيس الجامعة المستنصرية التي اكد فيها على ضرورة الوعي بدور المراة الوطني والاجتماعي والتعبوي مشيرا الى ان الجامعة اليوم في احتفالها هذا تعبر عن تمسكها في تبني مشروع اعطاء الحقوق الكاملة للمراة في تحمل المسؤولية الاخلاقية والعلمية والتربوية في المجتمع العراقي .
واضاف ان الاحتفال بعيد المراة يتزامن مع انتصارات قواتنا المسلحة والحشد الشعبي في معارك الشرف والكرامة وقد كان للمراة الدور الكبير في دعم قواتنا المسلحة برفد المعركة بالاخ والزوج والابن وبقاءها السند والظهير القوي لهم.
وفي ختام الحفل الذي حضره مساعدي رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور جاسم الحلو مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والدكتور فوزي حامد الهيتي مساعد رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي وعمداء الكليات حيث تم توزيع الهدايا على النسوة المتميزات.


```````````