Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/uuoommuussttaann/public_html/indeximages/phpfiles/news/UOMnewsarchev.php on line 285


كلية التربية تقيم مهرجاناً شعرياً لمساندة الأبطال من الحشد الشعبي والقوات الأمنية
أقامت كلية التربية في الجامعة المستنصرية،الخميس، مهرجانا ً شعريا ً لدعم القوات الأمنية و الحشد الشعبي في حربهم ضد قوى الارهاب .
المهرجان الذي حضره عميد كلية التربية الدكتور احمد شيال والناطق باسم الحشد الشعبي النائب احمد الاسدي وعضو مجلس محافظة بغداد فاضل الشويلي وعدد من شعراء العراق ، وحشد من الاساتذة والطلبة.
واشاد عميد كلية التربية الدكتور احمد شيال في كلمته "بالدور البطولي لقواتنا الامنية والحشد الشعبي ، وهم من قاموا بتحرير المناطق المحتلة التي سيطر عليها تنظيم داعش الارهابي ".
واشار الى أنه "على الجميع ان يتكاتف من اجل دعم القوات الامنية ولو بشيء بسيط سواء كانت لوحة او قصيدة شعريه او اهزوجه او كلمة ممكن ان ترفع معنويات القوات المسلحة والحشد الشعبي".
الى ذلك تضمن المهرجان القاء عدد من الكلمات والقصائد الشعرية التي ثمن فيها الشعراء بسالة وتضحيات ابنائنا من القوات الامنية والحشد الشعبي، واشادت قصائدهم الشعرية بالانتصارات التي تحققت في الحرب ضد عصابات داعش الإرهابية ، وبالموقف البطولي للقوات الأمنية والحشد الشعبي, فيما اكدت على وحدة الصف الوطني وضرورة دعم القوات المسلحة وفصائل الحشد الشعبي ،وكل جهد وطني مخلص غايته طرد الدواعش وكل القوى الإرهابية من أرض بلاد الرافدين , وفي الوقت نفسه ركّزت الكلمات على أن الرد المناسب ضد قوى الجهل والتخلف هو بذل المزيد من الجهد وأن تكون المؤسسة الاكاديمية مستمرة في دعمها للجيش والحشد لأنه يعطي الدعم المعنوي لابنائنا في سوح القتال" .


```````````