Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/uuoommuussttaann/public_html/indeximages/phpfiles/news/UOMnewsarchev.php on line 285


محاضرة حول ( مهارة صناعة التفوق والريادة الوطنية ) في كلية الصيدلة
انطلاقاً من مبدأ تحسين وتطوير العنصر البشري الذي يتم من خلال تحسين مؤشرات التنمية البشرية ( الصحة ، التعليم ، الدخل ) أذ ان الاهتمام بهذه المؤشرات ينعكس على مستويات الانتاجية .
احتضنت كلية الصيدلة وبالتنسيق مع فريق ( شباب حملة ) محاضرة تدريبة حول (مهارة صناعة التفوق والريادة الوطنية ). وقد القى المحاضرة المدرب الدولي في التنمية البشرية الدكتور عقيل الخزعلي .
تطرق الخزعلي في بداية المحاضرة على الاحتياجات الضرورية للانسان في النمو والتطور وتكوين العلاقات مع الاخر حيث أن بداية اي تطور تبدأ بالذات أولا . واكد ان المشاريع الكبرى هي ( العلم ، المعرفة ، الفكر ) ناتج تحصيلها انتاج وتطوير العنصر البشري بعدها تم فتح حوارللمناقشة مع الحاضرين طرح فيها مختلف وجهات النظر والاخذ بالمقترحات المطروحة وصولا للغاية المنشودة من المحاضرة .
بعدها قدم الدكتور الخزعلي شهادة شكر وتقديرللسيد عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور منذر فيصل مهدي العامري مثمنا جهده ودعمه في انجاح هذه المحاضرة كما بادلة العامري بأهداءه درع الكلية وتم التنسيق للتهيئء لمحاضرات أخرى من أجل تحقيق الفائدة الوطنية خدمة لهذا البلد العزيز .
حضر المحاضرة عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور منذر فيصل مهدي ومعاون العميد للشؤون العلمية المدرس الدكتورة انعام سامح عارف والاستاذ المساعد الدكتور عاشور حمود داود معاون العميد للشؤون الادارية ورؤساء الفروع العلمية وعدد من اساتذة وطلبة الكلية .


```````````