Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/uuoommuussttaann/public_html/indeximages/phpfiles/news/UOMnewsarchev.php on line 285


ندوة عن تطوير الأداء الجامعي والخطط الدراسية في كلية التربية
أقامت شعبة ضمان الجودة وتقييم الأداء في كلية التربية بالجامعة المستنصرية ندوة بالتعاون مع أقسام الكلية هدفها تطوير الأداء الجامعي بمايخدم العملية التعليمية في الجامعة .
وشهدت الندوة عرض محاضرات تطرقت الى السبل الكفيلة بتطوير عمل الأقسام في الكلية، حيث عرض عدد من أساتذة الكلية الخطط التدريسية الخاصة بمفردات المنهاج الدراسي لهذا العام ، فضلاً عن عرض نماذج إستبانات خاصة بالطلبة لأبداء رأيهم بعد إنتهاء كل فصل دراسي بهدف الوقوف على مواطن القوة والضعف .
وتطرقت الندوة التي جرت برعاية عميد كلية التربية الأستاذ الدكتور أحمد شيال وحضرها رئيس الجامعة المستنصرية الأستاذ الدكتور فلاح الأسدي الى نقاشات وتبادل في وجهات النظر حول الخطط الدراسية، بدوره قدم الدكتور الأسدي ملاحظات هدفها تقويم مسار بعض الخطط التي عرضها بعض الأساتذة .
هذا وعبر عميد كلية التربية الدكتور أحمد شيال عن شكره لأساتذة الكلية وشعبة ضمان الجودة على ماقدموه داعياً الى ضرورة تظافر كل الجهود من أجل خدمة العلم ودفعه الى الأمام.


```````````