Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/uuoommuussttaann/public_html/indeximages/phpfiles/news/UOMnewsarchev.php on line 285


قسم الفلسفة في كلية الاداب الجامعة المستنصرية يقيم أحتفالية بمناسبة اليوم العالمي للفلسفة
أقام قسم الفلسفة في كلية الاداب أحتفالية بمناسبة اليوم العالمي للفلسفة . برعاية الأستاذ الدكتور فلاح الأسدي رئيس الجامعة وبأشراف عميدة كلية الآداب الدكتورة فريدة جاسم داره .
أفتتح الأحتفالية المعاون العلمي للكلية الدكتور فائز الشرع بالتحدث عن دور قسم الفلسفة في معالجة مشاكل الوضع الراهن الذي يمر به العراق وسبل تطويرها ...ثم القى الدكتور محمد النجم رئيس قسم الفلسفة في الكلية كلمته بنبذه عن تاريخ تأسيس هذا اليوم العالمي للفلسفة من قبل المنظمة العالمية للثقافة في اليونسكو ..
كما تم تكريم الأستاذ الدكتور أحمد الكبيسي بشهادة تقديرية ودرع الجامعة المستنصرية من قبل السيد رئيس الجامعة وذلك لما قدمه من عطاء للقسم ..كما عقدت جلسة علمية يديرها الدكتور علي المرهج تحدث فيها كل من الدكتور قاسم جمعة والدكتور رحيم الساعدي وبعض اساتذه القسم عن نوافذ الفلسفة في الجبال العلمية وتعاملها مع المستقبل وعن تجربتهم للفلسفة في حياتهم .... وعلى هامش هذا الاحتفال اقيم معرض فني بعنوان (أفكار ورؤى)......
وحضر الاحتفالية الدكتور فوزي الهيتي مساعد رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي والدكتور أحمد شيال عميد كلية التربية في الجامعة والدكتور عبد الباقي بدر الخزرجي المعاون الاداري للكلية و عدد من أساتذة وطلاب الكلية ..


```````````