Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/uuoommuussttaann/public_html/indeximages/phpfiles/news/UOMnewsarchev.php on line 285


تكريم الطلبة الاوائل على الكليات في الجامعة
نظم مجلس الجامعة برعاية الاستاذ الدكتور فلاح حسن الاسدي حفلا لتكريم الطلبة الاوائل على الكليات وبحضور عمداء الكليات. وقد أُقيم الحفلُ في مجلس الجامعة حيث تم تكريم كوكبة من الطلبة المتميزين الاوائل من جميع المراحل الدراسية و ذلك لما حصلوا عليه من تفوق علمي و معدلات عالية في النتائج الامتحانية لهذا العام . استُهِلّ الحفلُ بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم والاستماع للنشيد الوطني العراقي ، جاءت بعدها كلمةُ السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور فلاح حسن الاسدي والتي بيّن فيها:"نحن نعتزّ اعتزازاً خاصاً بجامعتنا الكريمة ومن ورائها الأساتذة الأفاضل الذين ما زالوا يبذلون جهداً كبيراً من أجل إيصال المعلومة العلمية للطلبة، وهذا الاعتزاز واقعاً لا ينبع من الجانب العاطفيّ ولكنّه نابعٌ من ذلك الصرح الحضاري العتيد الذي ضمّه العراق بين جوانحه منذ عصور قديمة".
وأضاف: ان "هذا التكريم هو تكريمٌ لنا و للبلد، فالعراق يحتاج كلّ طاقة من هذه الطاقات وهو يمرّ الآن بحالةٍ من محاولة البناء، فإذا لم تسعفوه أنتم لا يمكن أن يسعفه أحد وإذا لم يلتفت اليه أهلُ العلم وأهلُ الفكر لا يُمكن أن يلتفت اليه الجاهلون".
وقام بعدها رئيس الجامعة بتكريم طلبة الجامعة بشهادات تقديرية ، وحثّهم على بذل المزيد من العطاء والتفوّق العلمي خدمةً لهذا البلد.


```````````