Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/uuoommuussttaann/public_html/indeximages/phpfiles/news/UOMnewsarchev.php on line 285


تربية المستنصرية تنظم مسابقة قرآنية
تحت شعار (القرآن منهاج الحياة) وبرعاية عميد كلية التربية في الجامعة المستنصرية الدكتور أحمد شيال غضيب أقام قسم علوم القرآن و بالتعاون مع المركز الوطني لعلوم القرآن في ديوان الوقف الشيعي مسابقة التلاوة القرآنية الثالثة الخاصة بطلبة الجامعات و المعاهد في محافظة بغداد, وذلك لما يمثله الفكر القرآني من أنموذج حياتي تغمره القيم السامية والمبادئ القيمة.
وقال عميد الكلية الدكتور احمد شيال انه " شارك في المسابقة مجموعة من طلبة الجامعات والذين تنافسوا فيما بينهم وبإشراف وتحكيم من قبل لجنة مختصة في هذا المجال" ، مبينا ان " المسابقة اقيمت بالتنسيق مع المركز الوطني لعلون القران في ديوان الوقف الشيعي ".
واضاف ان " المسابقة تهدف الى الاهتمام بالطاقات الشبابية من الشريحة الطلابية المثقفة، وإنشاء جيل من حملة القران، ونشر ثقافة القران الكريم بين شرائح المجتمع العراقي، وترسيخ معاني العطاء القرآني.
وفي نهاية المسابقة وزعت الشهادات التقديرية للطلبة الفائزين والمشاركين في المسابقة القرانية .
هذا وحضر المسابقة معاون العميد للشؤون الادارية الدكتور صفاء عبدالرسول ومعاون العميد لشؤون الطلبة والتسجيل الدكتور قاسم العكيلي ورؤوساء الاقسام وجمع غفير من الاساتذة والطلبة .


```````````