Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/uuoommuussttaann/public_html/indeximages/phpfiles/news/UOMnewsarchev.php on line 285


كلية التربية تقيم حفلاً تأبينياً عن المفكر محمد مفيد آل ياسين
أقامت كلية التربية في الجامعة المستنصرية حفلاً تأبينياً عن المفكر الاسلامي الاستاذ الدكتور محمد مفيد آل ياسين، وحضر الحفل رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور فلاح الاسدي وعميد كلية التربية الدكتور أحمد شيال وعائلة الفقيد وجمع من التدريسيين والطلبة.
وقال رئيس الجامعة الدكتور فلاح الاسدي في كلمته " نقف اجلالاً لفقيد العلم والمعرفة الاستاذ الدكتور محمد مفيد آل ياسين" مضيفا " كان الفقيد من ابرز العلماء الذين اهتموا بتراثنا الاسلامي " مقدماً العزاء لعائلة الفقيد وطلبته".
من جانبه اكد الدكتور أحمد شيال غضيب أن" الفقيد يعد علماً من اعلام العراق الذين بذلوا الكثير من أجل خدمة التراث الاسلامي"، مشيراً الى ان "الفقيد أسهم في دفع عجلة التعليم وخاصة في الدراسات التاريخية الى الامام"، مؤكداً أن "الفقيد ترك بصمة في سماء العلم والمعرفة تتناقلها الاجيال جيلا بعد جيل".
فيما ألقى الشاعر الدكتور محمد حسين آل ياسين قصيدة رثاء بحق الفقيد تركت أثراً في نفوس الحاضرين فضلا عن ذلك القى عدد من الاساتذة كلمات رثائية بحق الفقيد .


```````````